تنظيف خزانات بالدمام

   تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام من الشركات الشهيرة في مجال تنظيف خزانات المياه بالمنازل و المدارس والشركات والهيئات المختلفة حيث دائما ينصح خبراء الطب الوقائي بأهمية تنظيف خزانات المياه الخاصة بالشرب بشكل دائم كل شهرين تقريبا حتي لا تتكون ترسبات بالخزانات تتسبب في الامراض الخطيرة لشاربيها. فتتميز شركة تنظيف خزانات بالدمام بأفضل فريق عمل يقوم بطرق تنظيف خزانات المياه مع خبرة كبيرة و تحت أشراف أكبر المختصين في مجال تنظيف الخزانات والذين يشرفون على العمال وهم يؤدون أعمال الترميم والنظافة والتعقيم.
          الطرق الصحيحة التي تتبعها شركة تنظيف خزانات بالدمام
تتبع شركة تنظيف خزانات بالدمام أفضل السبل لتنظيف وتعقيم الخزان وذلك عبر خطوات إلى وهى:
-         الكشف على الخزان أولا لتتأكد من عدم وجود شروخ أو فجرات تتسبب في تسرب المياه ودخول الأتربة والحشرات للخزانات، عند وجود أحد العيوب بالخزان تقوم الشركة بترميم أسطح الخزان و اصلاح العيوب بها بنواد أمنة على الماء.
-         يقوم العامل بارتداء ملابس خاصة بالتنظيف ولحمايته من مواد التنظيف التي قد تضر جلده وجسده عند التعرض المباشر لها وهي عبارة عن بدلة و قبعة و قفازات لحمايه يداه.
-         بواسطة فرشاه يتم أزاله كل العالقات والطحالب و القاذورات الملتصقة بأسطح الخزان الداخلية حتي تتعكر المياه بكل الشوائب.
-         يتم فتح محابس صرف مياه الخزان لصرف المياه المتعكرة من البكتيريا والفطريات، ثم بواسطة استخدام جهاز اضافة الكلور يتم توزيع الكلور على أسطح الخزان الداخلية ويقوم العامل باستخدام فرشاة حك ودعك الأسطح الداخلية للخزان ومن الجوانب و القاع للتعقيم التام للخزان.
-         يتم فتح محابس مياه الماء الجاري ويتم غسل الأسطح من الصابون الرغوي و الكلور ثم يفرغ مرة أخري من الماء ونتركه حتي  أن يجف تماما ثم نغلق محابس الصرف.
-         الان الخزان صالح للاستخدام الآدمي و ان يملئ بالماء النظيف.
        أهمية ضرورة تنظيف خزانات المياه الخاصة بالشرب

مع مرور الوقت وخاصة في فصل الصيف تتكون الرواسب والطحالب الخطيرة والمسببة للأمراض مثل الملاريا والتيفويد والكوليرا وهي أمراض بكتيرية بجانب الأمراض الفيروسية مثل الالتهاب الكبدي الوبائي والديدان.  لذلك ينصح بالتنظيف الدور للخزان وتعبئة وتفريغ المياه 
بالخزان من مرتان إلى ثلاثة في اليوم من قبل ربة المنزل.

تعليقات